وهنا 10 نصائح استراتيجية العوامة للفوز

وهنا 10 نصائح استراتيجية العوامة للفوز

الإستراتيجية 1:

مضاعفة مزدوج إلى 10 عندما يتحقق البائعون بعد 9 سنوات أو أقل

أنت المفضل إذا كنت تحمل بطاقة مع بطاقتين 10 مقابل 9 بطاقات أو أقل مع وكيل واحد. هذا هو السبب في مضاعفة هي أفضل استراتيجية لديك. هذه قاعدة بسيطة: دائمًا ضعفي 10 إذا كانت البطاقة النشطة للتاجر تسع أو أقل.

الإستراتيجية 2:

إذا كانت القواعد تظهر أن المتعامل ناعم 17 يجب أن يكون على علم ، يجب عليك دائمًا القيام بما يلي

ضاعف دائمًا 11 ضد الآس التاجر ، 19 (ا -8) مقابل 6 و ا -7 مقابل 2

إذا كنت تلعب لعبة ح 17 ، فإليك التغييرات الاستراتيجية الثلاثة التي يجب عليك مضاعفتها مقارنة بنفس اللعبة مع S17.

الاستراتيجية 3:

تضاعف دائمًا ا -2 إلى ا -7 عندما يكون البائع القديم لدى البائع هو 5 أو 6

في جميع الألعاب ، ستربح أكثر إذا كنت دائمًا ما تضاعف ا -2 إلى ا -7 (على سبيل المثال ، ضعيف من 13 إلى 18) إذا كانت بطاقة الوكيل النشطة هي 5 أو 6 ، مما يعني أفضل استراتيجية.

الإستراتيجية 4:

البقاء دائمًا مع زوج من 9 إذا كان بيع البائع القديم هو 7

يمكن لمعظم اللاعبين تقسيم زوج من 9 إذا كانت البطاقة النشطة للتاجر 9 أو أقل. حيث ينقرون على الكرة عندما يظهر التاجر علامة 7. في هذه الحالة ، فإن أفضل استراتيجية لديك هي البقاء في وضع مستقيم لأنك تكسب أموالًا أكثر بقليل مما تكسبه. طريقة واحدة للحفاظ على هذه الاستراتيجية هي أفضل على النحو التالي. هناك فرصة جيدة لأن يكون لدى التاجر عشر نقاط في الحفرة حيث يوجد أربعة أضعاف عدد البطاقات ذات القيمة العشر في مجموعة مكدسة مثل الرتب الأخرى. إذا كانت بطاقة البائع النشطة هي 7 ، فغالبًا ما تحصل على 17 درجة كحد أدنى من درجاتها ، وهي 18 زوجًا ، وهي تتفوق على إمكاناتها البالغة 17 عامًا ، مما يجعلها لعبة أفضل من الضرب.

الإستراتيجية 5:

دائمًا الصعبة 16 ضد الموزع 9 أو 10 أو ايس يارد و 15 ضد البائع 10

15 و 16 هما من أسوأ الأيادي في لعبة البلاك جاك ، خاصة إذا كان اللاعب يظهر بطاقة قوية (على سبيل المثال 9 أو 10 أو الآس). أنت الغرباء ، ولكن يمكنك تقليل الخسائر الخاصة بك عن طريق وضع الأيدي المذكورة أعلاه ضد بطاقات مواجهة التاجر. الخصم هو أفضل إستراتيجية لمجرد أنك توفر المال على المدى الطويل.

الإستراتيجية 6:

تضاعف في لعبة على جسر فردي تضاعف 8 من البائع 5 أو 6 من البطاقة

في لعبتين أو أكثر ، لن تتضاعف أبدًا مع 8 أوراق. ومع ذلك ، في لعبة تحتوي على لعبة واحدة فقط ، فإن احتمالات لعب لعبة البلاك جاك تبلغ ضعف معدل النجاح.

الإستراتيجية رقم 7:

إذا قمت بشرائها زوج من 2 أو 3 ضد البائع

السبب في أن المشاركة هي أفضل استراتيجية لـ داس هي أنه يمكنك المراهنة ، على سبيل المثال ، إذا قمت بتقسيم زوج من 2 ورسم 9 يمنحك 11 ، أو 8 يمنحك 10 أموال إضافية (مضاعفة) في وضع مناسب للغاية.

الإستراتيجية 8:

لا تقم أبدًا بقانون التأمين

رهان التأمين هو رهان على الطحان. لذلك ، فإن أفضل استراتيجيتك هي عدم الحصول على تأمين إذا كانت البطاقة النشطة للتاجر هي الآس. نعم ، حتى لو كان لديك يد جيدة (مثل 19 أو 20) لا تراهن على التأمين. والسبب في ذلك هو أن رهان رهان التأمين (2 مقابل 1) أقل من احتمالات أن يكون لدى الوكيل لعبة ورق ، مما يجعله رهانًا مع رعشة.

الإستراتيجية 9:

احتفظ بالصعوبة 16 ضد البطاقة العشر للتجار عندما تكون بطاقة 16 متعددة

إن الإستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك التقليدية تأخذ بعين الاعتبار فقط مجموع يد اللاعب وبطاقة الوكيل النشطة. مع وجود رقم 16 قويًا مقابل البطاقة 10 من المتعاملين ، تكون الاستراتيجية “ناجحة” (شريطة عدم تقديم استسلام). على الرغم من أن هذه الاستراتيجية صحيحة ، إلا أنه يمكنك تحسين دقة لعبتك عن طريق تحديد ما إذا كانت 16 لعبة من 16 بطاقة متعددة. في الحالة الأخيرة (على سبيل المثال ، 7-5-4) ، فإن أفضل استراتيجية لديك هي مقاومة اللعبة. 10 بطاقات على.

الاستراتيجية رقم 10:

عدم لعب لعبة ورق 6 إلى 5

في الماضي ، كانت يد العوامة تُدفع دائمًا من 3 إلى 2. على سبيل المثال ، إذا راهنت بمبلغ 10 دولارات وكان لديك لعبة ورق (بلا حدود) ، فستتلقى 15 دولارًا من الأرباح. في الوقت الحاضر ، تدفع العديد من الكازينوهات لعبة ورق للفائز بمعدل 6 إلى 5. (الرهان بقيمة 10 دولارات فقط يجلب لك 12 دولارًا في لعبة من 6 إلى 5). تزيد ميزة المنزل في لعبة الجسر من 6 إلى 5 بحوالي 1.45٪ ؛ إذا تم تقديم 6 إلى 5 في لعبة بها جسرين أو أكثر ، تزداد حافة المنزل إلى أكثر من 2٪. أفضل استراتيجيتك هي لعب ألعاب البلاك جاك فقط بفوز 3 إلى 2.