العوامة الاستراتيجية – عامل حاسم في تحديد النصر

العوامة الاستراتيجية – عامل حاسم في تحديد النصر

لعبة ورق ليست فقط لعبة كازينو تعتمد بشكل كبير على الحظ ، ولكنها أيضًا لعبة تعتمد على قدراتها. يدعونا لاعبونا ، الذين أصبحوا خبراء في كازينو الأعلى 10 ، إلى التراجع وتعلم استراتيجية لعبة البلاك جاك الأساسية في لعبة الكازينو الشهيرة. إذا كنت تريد نصيحة جيدة مباشرة من فم الحصان ، فأنت في المكان المناسب ، لأن خبرائنا سيكونون سعداء لتقديم النصح لك!

العب بذكاء – استخدم استراتيجية لعبة ورق اليوم!

إذا كنت لا تعرف بالفعل لعبة ورق ، يجب أن تعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن تعرف الحركة الأفضل لليد التي تقوم بتوزيعها. بعد كل شيء ، باعتبارك لاعبًا في لعبة البلاك جاك 340 لعبة ، ولا يمكن عادة معرفة أي منها ستحصل!

يشتمل لعبة ورق على أكثر من 100 موقف غير قابل للتشغيل يتم تشغيلها تلقائيًا. على سبيل المثال ، إذا وصلت إلى درجة 13 وأظهرت بطاقة الوكيل المفتوحة 5 ، فيجب عليك اختيار نجاح. ومع ذلك ، قد تكون في وضع يتطلب المزيد من التفكير. ماذا ستفعل إذا انتهى بك الأمر إلى زوج من 6 وكشفت بطاقة التاجر عن 4؟ هل ترغب في تقسيم زوجك من 6S ، والحصول على “ضرب” أو مجرد التشبث بالأسلحة الخاصة بك والبقاء في “12”؟ بدلاً من الاعتماد على الحدس الخاص بك ، من الأفضل الاعتماد ببساطة على الرياضيات. بدلًا من الانهيار بحرارة اللحظة وارتكاب خطأ فادح يمكن أن يكون له تأثير كبير على المبلغ الذي يمكن أن يفوز به ، يوصي خبراء كازينو الأعلى 10 في لعبة البلاك جاك بعدم التحدث عن ذلك فقط ومحاولة تحديد ما يجب القيام به من خلال إسناد قرار في الرياضيات.

الهدف هو تقليل حافة المنزل من خلال استراتيجية البلاك جاك الأساسية:

لسوء الحظ ، يلعب العديد من اللاعبين على أساس حدسهم الخاص بدلاً من الاستراتيجيات التي أثبتت ثبوتها وثبتتها. ومع ذلك ، إذا كنت تلعب لعبة رواية القصص نصف الدائرية ، فيجب أن تضع في اعتبارك أن أحد الأهداف الرئيسية للعبة البلاك جاك هو تقليل حافة المنزل. إذا كنت تستطيع القيام بذلك ، فسيحدث تغيير كبير في مصلحتك يمكن أن يتركك في السباق مقابل مبلغ جيد من المال! لذا ، إذا كنت عالقًا بين كرسيين لمعرفة الاستراتيجية التي تختارها ، فلا تكن كذلك! بدلاً من ذلك ، ألق نظرة على بطاقة الإستراتيجية أدناه ، والتي يمكن أن تكون بمثابة دليل للمناورات التي يجب عليك استخدامها عند لعب الكازينو الكلاسيكي!